Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

حمدو الهوني : حمدو الهوني: سأحرص على معانقة شباك الزمالك.. والترجي جاهز للتتويج باللقب الغائب - بطولات

حمدو الهوني : حمدو الهوني: سأحرص على معانقة شباك الزمالك.. والترجي جاهز للتتويج باللقب الغائب - بطولات. تشكيلة برشلونة وإشبيلية في مباريات اليوم. غيلان الشعلالي جاهز لمقابلة الزمالك. الترجي 1 × 0 الزمالك | هدف اول للترجي pic.twitter.com/jsdjvottxt. حمدو الهوني يسجل الهدف الأول في مرمى الزمالك. تصريح الليبي حمدو الهوني لاعب الترجي بعد تسجيله لهاتريك ضد السد في كاس العالم للأندية 2019.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي على ضيفه النجم الساحلي في كلاسيكو الكرة التونسية بهدف سجله الليبي حمدو الهوني. أمم إفريقيا كل عامين و«كاف» سيتقدم في 4 سنوات. أما مع النوادي، فقد لعب مع النادي الأهلي (طرابلس) ونادي تشافيس الإنجليزية ونادي سانتا كلارا ويلعب حاليا في الترجي الرياضي التونسي. نفى معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي اقتراب حمدو الهوني لاعب الفريق من أحد الأندية المصرية. وبالحديث عن إمكانية انتقال الهوني لأحد الأندية المصرية قال:

حمدو الهوني يتسلم جائزة أفضل لاعب ليبي لسنة 2019 - تونس - أخبار تونس
حمدو الهوني يتسلم جائزة أفضل لاعب ليبي لسنة 2019 - تونس - أخبار تونس from ar.tunisienumerique.com
المنتخبات المشاركه بكأس العرب ومنتخبنا من ابرز مرشحين بالبطوله التي ستقام بقطر. «حمدو الهوني مكشخ حتى 2023 @hamdouelhouni10 prolonge jusqu'en 2023 #tarajidawla». نفى معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي اقتراب حمدو الهوني لاعب الفريق من أحد الأندية المصرية. اجمل مهارات واهداف لاعب الترجي حمدو الهوني المصري لسنة 2019 full hd hamdou elhouni ( حمدو الهوني ) ▻ amazing goals, skills l. وأحرز حمدو الهوني هدف فوز الترجي على الزمالك في الدقيقة 73. هدف حمدو الهوني في شباك الزمالك بعد أسيست رائع من النڤاز. وسجل المهاجم الليبي حمدو الهوني هدف التقدم للفريق التونسي في الدقيقة 73 من زمن اللقاء. يأتي النادي التونسي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، مع مولودية الجزائر في الوصافة برصيد 5 نقاط.

الأهلي يغادر الكونغو ويضاعف المكافآت الفوز على فيتا كلوب.

وبزغ نجم الجناح الليبي حمدو الهوني مع فريق الدم والذهب، إذ سجل ثلاثة أهداف في بطولة العالم للأندية، كما يلعب دورا بارزا في صفوف الفريق على المستويين المحلي والقاري. حمدو الهوني يسجل الهدف الأول في مرمى الزمالك. المنتخبات المشاركه بكأس العرب ومنتخبنا من ابرز مرشحين بالبطوله التي ستقام بقطر. وبالحديث عن إمكانية انتقال الهوني لأحد الأندية المصرية قال: «حمدو الهوني مكشخ حتى 2023 @hamdouelhouni10 prolonge jusqu'en 2023 #tarajidawla». الترجي 1 × 0 الزمالك | هدف اول للترجي pic.twitter.com/jsdjvottxt. حاء هدف الترجي في الدقيقة 73، من انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش. يأتي النادي التونسي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، مع مولودية الجزائر في الوصافة برصيد 5 نقاط. تأكد غياب اللاعب الليبي حمدو الهوني، عن الترجي، التي ستواجه يوم السبت المقبل، الملعب التونسي في إطار الجولة التاسعة للدوري الممتاز، بسبب تعرضه لإصابة عضلية. غيلان الشعلالي جاهز لمقابلة الزمالك. July 27 at 6:56 am ·. شارك مع منتخب ليبيا لكرة القدم. أخر الأخبار العربية اجتماع هام في الاتحاد الأفريقي.

#حمدو_الهوني ينشر على حسابه بـسناب شات صورة وهو يقف إلى جانب القلائد والجوائز الشخصية التي تحصل عليها مع الترجي #رياضة | اللاعب الليبي #حمدو_الهوني يسجل نفسه كأول لاعب ليبي وعربي وإفريقي يُسجل ثلاثية في بطولة. وبزغ نجم الجناح الليبي حمدو الهوني مع فريق الدم والذهب، إذ سجل ثلاثة أهداف في بطولة العالم للأندية، كما يلعب دورا بارزا في صفوف الفريق على المستويين المحلي والقاري. تصريح الليبي حمدو الهوني لاعب الترجي بعد تسجيله لهاتريك ضد السد في كاس العالم للأندية 2019. وأحرز حمدو الهوني هدف فوز الترجي على الزمالك في الدقيقة 73. وسجل المهاجم الليبي حمدو الهوني هدف التقدم للفريق التونسي في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

‫حمدو الهوني والحقائق الخفية ؟؟؟؟‬‎ - YouTube
‫حمدو الهوني والحقائق الخفية ؟؟؟؟‬‎ - YouTube from i.ytimg.com
أعلن نادي الترجي التونسي، تجديد تعاقده مع الليبي حمدو الهوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة وحسب ما كشفه الترجي التونسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في مقطع فيديو نشره، تم تجديد التعاقد مع حمدو الهوني. شارك مع منتخب ليبيا لكرة القدم. هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع بطولات وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث. #حمدو_الهوني ينشر على حسابه بـسناب شات صورة وهو يقف إلى جانب القلائد والجوائز الشخصية التي تحصل عليها مع الترجي #رياضة | اللاعب الليبي #حمدو_الهوني يسجل نفسه كأول لاعب ليبي وعربي وإفريقي يُسجل ثلاثية في بطولة. هو مستمر مع الترجي ولا يزال عقده ساريا مع الفريق. مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بهزيمة الفارس الأبيض. «حمدو الهوني مكشخ حتى 2023 @hamdouelhouni10 prolonge jusqu'en 2023 #tarajidawla». قال حمدو الهوني نجم الترجي التونسي، في تصريحات خاصة لـالشروق إن طموحات فريقه هذا الموسم هي التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، متمنيا ملاقاة الأهلي في المواجهات القادمة.

تصريح الليبي حمدو الهوني لاعب الترجي بعد تسجيله لهاتريك ضد السد في كاس العالم للأندية 2019.

أما مع النوادي، فقد لعب مع النادي الأهلي (طرابلس) ونادي تشافيس الإنجليزية ونادي سانتا كلارا ويلعب حاليا في الترجي الرياضي التونسي. اجمل مهارات واهداف لاعب الترجي حمدو الهوني المصري لسنة 2019 full hd hamdou elhouni ( حمدو الهوني ) ▻ amazing goals, skills l. حمدو الهوني يسجل الهدف الأول في مرمى الزمالك. حمدو الهوني يقود القائمة لمواجهة الزمالك. نفى معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي اقتراب حمدو الهوني لاعب الفريق من أحد الأندية المصرية. أخر الأخبار العربية اجتماع هام في الاتحاد الأفريقي. وبالحديث عن إمكانية انتقال الهوني لأحد الأندية المصرية قال: أمم إفريقيا كل عامين و«كاف» سيتقدم في 4 سنوات. فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي على ضيفه النجم الساحلي في كلاسيكو الكرة التونسية بهدف سجله الليبي حمدو الهوني. حاء هدف الترجي في الدقيقة 73، من انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش. يأتي النادي التونسي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، مع مولودية الجزائر في الوصافة برصيد 5 نقاط. هو مستمر مع الترجي ولا يزال عقده ساريا مع الفريق. تشكيلة برشلونة وإشبيلية في مباريات اليوم.

حاء هدف الترجي في الدقيقة 73، من انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش. «حمدو الهوني مكشخ حتى 2023 @hamdouelhouni10 prolonge jusqu'en 2023 #tarajidawla». مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بهزيمة الفارس الأبيض. هدف حمدو الهوني في شباك الزمالك بعد أسيست رائع من النڤاز. أما مع النوادي، فقد لعب مع النادي الأهلي (طرابلس) ونادي تشافيس الإنجليزية ونادي سانتا كلارا ويلعب حاليا في الترجي الرياضي التونسي.

عاجل - صفقة نارية.. الهوني يوافق على الانتقال إلى بيراميدز | بوابة إفريقيا الرياضية
عاجل - صفقة نارية.. الهوني يوافق على الانتقال إلى بيراميدز | بوابة إفريقيا الرياضية from sports.afrigatenews.net
اجمل مهارات واهداف لاعب الترجي حمدو الهوني المصري لسنة 2019 full hd hamdou elhouni ( حمدو الهوني ) ▻ amazing goals, skills l. حمدو الهوني يقود القائمة لمواجهة الزمالك. حمدو الهوني يسجل الهدف الأول في مرمى الزمالك. تأكد غياب اللاعب الليبي حمدو الهوني، عن الترجي، التي ستواجه يوم السبت المقبل، الملعب التونسي في إطار الجولة التاسعة للدوري الممتاز، بسبب تعرضه لإصابة عضلية. وبالحديث عن إمكانية انتقال الهوني لأحد الأندية المصرية قال: حاء هدف الترجي في الدقيقة 73، من انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش. «حمدو الهوني مكشخ حتى 2023 @hamdouelhouni10 prolonge jusqu'en 2023 #tarajidawla». هو مستمر مع الترجي ولا يزال عقده ساريا مع الفريق.

شارك مع منتخب ليبيا لكرة القدم.

اقتراب اللاعب حمدو الهوني من الانضمام للقلعة البيضاء وقد شارك اللاعب حمدو الهوني في 16 مباراة في دوري أبطال أفريقيا وسجل من خلالها هدف وحيد ويصنع آخر بينما ظهر مرتين في كأس العالم للأندية وسجل ثلاثة أهداف في سجله وساهم في إحراز هدف آخر. وبالحديث عن إمكانية انتقال الهوني لأحد الأندية المصرية قال: تصريح الليبي حمدو الهوني لاعب الترجي بعد تسجيله لهاتريك ضد السد في كاس العالم للأندية 2019. فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي على ضيفه النجم الساحلي في كلاسيكو الكرة التونسية بهدف سجله الليبي حمدو الهوني. For faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for حمدو الهوني. تأكد غياب اللاعب الليبي حمدو الهوني، عن الترجي، التي ستواجه يوم السبت المقبل، الملعب التونسي في إطار الجولة التاسعة للدوري الممتاز، بسبب تعرضه لإصابة عضلية. هدف حمدو الهوني في شباك الزمالك بعد أسيست رائع من النڤاز. أما مع النوادي، فقد لعب مع النادي الأهلي (طرابلس) ونادي تشافيس الإنجليزية ونادي سانتا كلارا ويلعب حاليا في الترجي الرياضي التونسي. حمدو الهوني يسجل الهدف الأول في مرمى الزمالك. #حمدو_الهوني ينشر على حسابه بـسناب شات صورة وهو يقف إلى جانب القلائد والجوائز الشخصية التي تحصل عليها مع الترجي #رياضة | اللاعب الليبي #حمدو_الهوني يسجل نفسه كأول لاعب ليبي وعربي وإفريقي يُسجل ثلاثية في بطولة. وبزغ نجم الجناح الليبي حمدو الهوني مع فريق الدم والذهب، إذ سجل ثلاثة أهداف في بطولة العالم للأندية، كما يلعب دورا بارزا في صفوف الفريق على المستويين المحلي والقاري. حاء هدف الترجي في الدقيقة 73، من انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش. يأتي النادي التونسي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، مع مولودية الجزائر في الوصافة برصيد 5 نقاط.

Post a Comment for "حمدو الهوني : حمدو الهوني: سأحرص على معانقة شباك الزمالك.. والترجي جاهز للتتويج باللقب الغائب - بطولات"